تركيب لوحات مضيئة الدمام

لوحات مضيئة جدارية الخبر هي من أحدث صيحات الديكورات و الزينة العصرية و الحديثة و التي تنتشر بشكل واسع في المنطقة الشرقية و بالاخص في هذه الفتره و لم تكن متواجدة سابقا أو يعرف عنها أحد و قد تجد هذه أو مره تسمع لها عن اللوحات الجدراية و لذلك قمنا بوضع هذه المقالة في موقعنا و التي سوف تشرح و تفصل. كل مايخص لوحة مضيئة متحركة الخبر بكل ماتشمله من الالف الى الياء و معنا في هذا المقال سوف تجد الاجابه على جميع أسئلتك التي تحير بالك عن اللوحات و إذا كنت مهتما بها و تريد الحصول على خدمة تركيب لوحات مضيئة الدمام فيجب عليك أن تسارع الان و عدم تضييع الوقت الى التواصل معنا عبر الارقام التالية:

شاهد أيضا : تركيب باب عازل للصوت

لوحة مضيئة متحركة الخبر

إن هذه اللوحات الفنيه التي تتراوح بين الفن و الاضاءه يتم تصنيعها بإستخدام مواد شفافه أو نصف شفافه مثل مادة الاكريليك (Acrylic) و يتم إضافة لها خلفية من إضائة LED و ذلك من أجل ان يضاف الى لوحة مضيئة متحركة الخبر تأثير بصري جذاب و رائع يبرز تفاصيل اللوحة و يخلق جوا مميزا على المكان الذي تم. تركيب اللوحه فيه و أيضا هناك العديد من تصاميم و أشكال هذه اللوحات و التي سوف نتطرق اليها قادما في أحد العناصر القادمه و تأتي اللوحات بأحجام مختلفه و متنوعه و كل ذلك على حسب إحتياج و طلب الزبون و إذا كانت لديك المزيد من الاسئلة و الاستفسارات عنها تواصل معنا على أرقامنا الظاهره أمامك:

شاهد أيضا : مقاول ترميم مباني

ديكورات مضيئة للمنازل الدمام

هناك الكثير من الديكورات المضيئة التي تتمتع بها و بالطبع فأنت محتاج الى معرفتها و لقد قمنا بوضعها في الجدول الاتي:

نوع اللوحةالوصفالاستخداممميزات
لوحات LED الخلفيةلوحات بأضواء LED مثبتة خلف اللوحة، تمنح إضاءة ناعمة وخافتة.غرف المعيشة، غرف النوم، المكاتب.توفير الطاقة، سهولة التثبيت، أجواء مريحة.
لوحات زجاجية مضيئةلوحات مصنوعة من الزجاج، تُضاء بالكامل من الداخل.الصالات، المطاعم، الفنادق.مظهر أنيق وعصري، إبراز التفاصيل بدقة.
لوحات ثلاثية الأبعادلوحات بتصاميم بارزة مع إضاءة تمنح تأثير ثلاثي الأبعاد.المداخل، المساحات الواسعة.جاذبية بصرية فريدة، لفت الانتباه في الديكور.
لوحات بتصاميم شخصيةلوحات مخصصة يتم فيها إضافة صور شخصية أو شعارات.المنازل، المكاتب الخاصة.تخصيص فريد، هدية مميزة.
لوحات النيونلوحات مضاءة بألوان النيون الساطعة مع رسومات بسيطة أو كلمات.المقاهي، المحلات التجارية، غرف الترفيه.ألوان ملفتة، إبراز العلامة التجارية.
انواع ديكورات الالوح المضيئه

و كما رأيت في الجدول السابق فتلك هي أفضل أنواع ديكورات اللوحات العصرية و المتطوره و إذا كنت ترغب بأن تقوم بـ تركيب لوحات مضيئة الدمام فقط تواصل معنا عبر أرقامنا التالية:

شاهد أيضا : ديكور جبس بورد

تفصيل لوحات مضيئة الخبر

من الاشياء المميزه و الرائعه التي نتميز بتقديمها في خدمة لوحات مضيئة للغرف الدمام أننا نقوم بأخذ التصميم الذي يريده الزبون و الذي يرغب به و نضيف عليه بعض التعديلات البسيطه من أجل أن يظهر أفضل مما يريده الزبون و بعد ذلك نطبقه على أرض الواقع و دائما فإن النتائج تصدم زبائننا بفخامتها و روعتها و للحصول على هذه الخدمة تواصل معنا على الارقام التالية:

شاهد أيضا : ديكورات فيبر جلاس

تصميم لوحات مضيئة الدمام

و الى هنا كما قلنا سابقا فإننا سوف نقوم بذكر أفضل أنواع تصاميم لوحات مضيئة للغرف الدمام و اليك بها:

  • المناظر الطبيعيه: غابات و شواطئ و جبال و صحاري مع إضاءه هادئه.
  • التجريديه: أشكال هندسية و الوان متعدده و عصريه.
  • النيون النصية: عبارات مضيئه بأللوان النيون.
  • الفن الحديث: تتميز بتصاميم جريئة و الوان زاهيه و قوية.
  • الاسلاميه: زخارف و آيات مضيئه باللغة العربيه.
  • ثلاثية الابعاد (3D): نقوش مميزه و بارزه مع إضاءه.
  • المدن و المعالم: و هي عباره عن صور مدن و معالم مضيئه من الخلف.

تلك هي جميع التصاميم و التشكيلات التي تمتاز و تنفرد بها ديكورات غرف مضيئة الخبر و بالطبع للحصول عليها عليك القيام بخطوة واحده الا وهي التواصل معنا:

شاهد أيضا : طباعة ورق جدران

لوحات مضيئة للغرف الدمام

تتميز هذه اللوحات بالعديد من المميزات الفخمة و التي لا حصر لها بسبب كثرتها مثل جمالها و فخامتها و اللمسة العصرية و الفنيه التي تضيفها على المنزل و بالطبع فلكل شكل من لوحة مضيئة متحركة الخبر جماله و رقية الذي يميزه عن الشكل الاخر و بكل بساطه سارع الان الى أجعل بيتك أكثر جمالا و فخامة عبر التواصل معنا على الارقام التالية:

شاهد أيضا: معلم أصباغ الدمام

تركيب لوحات مضيئة الدمام

هناك العديد من الاماكن الذي يمكنك أن تقوم بتركيب هذا النوع من اللوحات فيها مثل المنزل و الصالات الرياضية و صالات الاعراس و محلات الجيمنج و المقاهي و الكافيهات و غيرها و من أجل الحصول على خدمة تفصيل لوحات مضيئة الخبر فبكل سهولة فقط قم بالتواصل معنا عبر أرقامنا التي تظهر أمامك اسفل الشاشه:

شاهد أيضا: عوازل اسطح

عبارات في محرك البحث

لوحات مضيئة جدارية الخبر
لوحات مضيئة للغرف الدمام
تفصيل لوحات مضيئة الخبر
تصميم لوحات مضيئة الدمام
ديكورات غرف مضيئة الخبر
ديكورات مضيئة للمنازل الدمام
لوحة مضيئة متحركة الخبر

دهانات خارجية جده

تتراوح تكلفة تركيب اللوحات المضيئة حسب حجم اللوحة، نوع الإضاءة المستخدمة (LED أو نيون)، وتعقيد التصميم. عادةً ما تتراوح الأسعار من 300 إلى 800 ريال سعودي، ولكن قد تزيد إذا كانت اللوحة مخصصة أو تحتوي على إضاءة متطورة.

يعتمد وقت التنفيذ على حجم اللوحة وتصميمها، ولكن بشكل عام، يمكن أن يستغرق التركيب من يومين إلى أسبوع، شاملةً مراحل التصميم، التصنيع، والتركيب.

تتنوع الأنواع بين لوحات النيون، لوحات LED، واللوحات ثلاثية الأبعاد. يمكن تخصيصها لعرض شعارات الشركات، العبارات، أو الأشكال الفنية حسب رغبة العميل.

تختلف مدة الضمان حسب الشركة، ولكن عادةً ما يتم تقديم ضمان يتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات، يشمل ضمان الإضاءة وسلامة اللوحة.

من أعمالنا

مشاركة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *